Sunday, 13 August 2017

خطة التدريب للموظفين قالب الضيافة


تعلم، مكونات تطوير التدريب الناجحة تجربة التعلم الموظف بناء على مبادئ تعلم الكبار، وهنا هو المرجعية لنجاح تجربة التعلم الموظف: أهداف التدريب موظف أو برنامج تنمية واضحة وتشارك الموظفين في تحديد المعارف والمهارات و القدرة على تعلمها والموظفين يشاركون في الأنشطة أثناء عملية التعلم وتستخدم خبرات العمل والمعرفة التي يجلبها الموظفين لكل حالة تعلم كمورد نهج عملي وتركز على المشكلة على أساس أمثلة حقيقية يستخدم مواد جديدة متصلة موظف الصورة الماضية تجربة التعلم والعمل وترد الموظفين فرصة لتعزيز ما تعلموه من خلال ممارسة بيئة التعلم وغير الرسمي وآمنة وداعمة ويرد الموظف الفرد احترام فرصة التعلم يعزز احترام الذات الإيجابية وتدريب الموظفين والتعلم عملية التنمية يحدث في كل وقت سواء كنت أو لم تكن على علم تام به. هل أنت الشخص الذي ينسى لحفظ عملك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس منتظم في حال حدوث انقطاع التيار الكهربائي وتفقد بعض البيانات، هل تعلم أي شيء إذا كنت تقول لنفسك، وتطوير الموظفين يتطلب منك الاقتراب النشاط اليومي مع نية التعلم من ما يجري من حولك. من هو المسؤول عن تدريب الموظفين وتدريب الموظفين تنمية تقع على عاتق المنظمة. تطوير الموظفين هي مسؤولية مشتركة بين الإدارة والموظف الفرد. مسؤولية الإدارة في توفير الموارد المناسبة وبيئة تدعم احتياجات النمو وتطوير للموظف. لتدريب الموظفين والتطوير لتكون ناجحة، يجب أن إدارة: تقديم وصف وظيفي وضعت بشكل جيد - بل هو الأساس الذي تبنى عليها أنشطة تدريب الموظفين وتطوير توفير التدريب اللازم من قبل الموظفين لتلبية الكفاءات الأساسية لهذا المنصب. هذا هو عادة مسؤولية المشرف الصورة تطوير فهم جيد من المعرفة والمهارات والقدرات أن المنظمة سوف تحتاج في المستقبل. ما هي الأهداف الطويلة الأجل للمنظمة وما هي الآثار المترتبة على هذه الأهداف لتطوير الموظفين حصة هذه المعرفة مع نظرة الموظفين لفرص التعلم في كل يوم النشاط. كان هناك حادث مع عميل أن الجميع يمكن أن تتعلم من هل هناك تقرير حكومي جديد مع آثار لتنظيم شرح عملية تطوير الموظفين وتشجيع الموظفين على تطوير وتنمية الفرد تخطط موظفي الدعم عندما تحدد أنشطة التعلم التي جعلها ذخرا للبك منظمة سواء الآن أو في المستقبل لتطوير الموظفين ليكون النجاح، للموظف بما يلي: البحث عن فرص التعلم في الأنشطة اليومية تحديد أهداف وأنشطة للتنمية وإعداد خطة تطوير فردية عملية تخطيط التنمية الفردية يتم إعداد خطة التنمية الفردية من قبل الموظف في شراكة مع حالته المشرف. وتقوم الخطة على احتياجات الموظف، وموقف والمنظمة. وهناك خطة تطوير فردية جيدة تكون مثيرة للاهتمام، للتحقيق، عمليا وواقعيا. ويتم تنفيذ ذلك بموافقة المشرف الموظف الصورة. الخطوة 2 - تقييم وضعك الحالي وبيئة العمل الخاصة بك الموظف لا تقييم شرط له أو لها موقف في الوقت الحاضر، وكيف يمكن أن تغير متطلبات الوظيفة و / أو منظمة. لإجراء تقييم الموقف: تحديد متطلبات العمل وتوقعات الأداء من وضعك الحالي تحديد المعارف والمهارات والقدرات التي من شأنها تعزيز قدرتك على أداء وظيفتك الحالية تحديد وتقييم تأثير ذلك على موقفكم من التغيرات التي تحدث في بيئة العمل مثل التغيرات في العملاء، البرامج والخدمات والتكنولوجيا. وبناء على تحليلك في الخطوات 1 و 2، استخدام النموذج خطة التنمية الفردية عينة للإجابة على الأسئلة التالية: ما هي الأهداف التي تريد تحقيقها في حياتك المهنية أي من هذه الأهداف الإنمائية هي المنفعة المتبادلة لك ولمنظمتك كتابة ما تفضلتم ترغب في تحقيق كأهداف. اختيار اثنين أو ثلاثة أهداف للعمل عليها في وقت واحد. تحديد إطار زمني لإنجاز أهدافك. الخطوة 3 - أنشطة التنمية التعرف على تحديد أفضل السبل لتحقيق الأهداف الإنمائية الخاصة بك. ما هي الأساليب التي تستخدمها ما سيكون مطلوبا الموارد الخطوة 4 - ضع خطتك في العمل بمجرد الانتهاء من إعداد مشروع خطة التنمية الفردية الخاصة بك: مراجعة الخطة الخاصة بك مع المشرف له أو لها مدخلات والموافقة بدء العمل على خطتك تقييم الخاص بك يحتاج التقدم وما يلزم من تعديلات احتفال نجاحاتك فعالة من حيث التكلفة طرق لتدريب الموظفين وتدريب الموظفين التنمية والتطوير لتناسب السياق مؤسستك الصورة، وتوصيف الوظائف وعقود العمل والاتفاقات الجماعية. عند اختيار تدريب الموظفين وتطوير أساليب، من المهم أن نتذكر أن عملية التعلم. هناك العديد من الطرق لتوفير الموظفين مع فرص التعلم، بما في ذلك: لجان هي جزء من كل يوم النشاط في أي منظمة. كما أنها يمكن أن تكون أدوات تعليمية فعالة، مع التركيز المناسب لجانا من موظفين من مناطق مختلفة من مؤسستك من شأنها تعزيز التعلم من خلال السماح للأعضاء لرؤية القضايا من زوايا مختلفة جانبا جزءا من لجنة حان الوقت عمل لمناقشة القضايا أو الاتجاهات التي قد تؤثر على المنظمة في المؤتمرات المقبلة ويمكن المنتديات الموظفين حضور المؤتمرات التي تركز على موضوعات ذات صلة موقفهم وتنظيم وعند عودتهم، والموظف عرضا للموظفين الآخرين كوسيلة لتعزيز تجربة التعلم الفرد الصورة وباعتباره وسيلة لتعزيز المنظمة. (ويمكن اعتبار بعض المؤتمرات والمنتديات قبالة رأس العمل والتعلم) ويلاحظ الحوادث الخطيرة أنشطة يوم بعد يوم هي دائما مصدرا للفرص التعلم اختيار الأفضل من هذه الفرص وإرسال ما يصل الملاحظات الحوادث الخطيرة للموظفين لتتعلم منها. ربما كان التعامل مع شكوى عميل فعال. كتابة ملخص موجز للحادث وتحديد الإجراءات الموظف الصورة التي أدت إلى نجاح قرار مشاركة الملاحظات مع الموظف المعنية ومع الآخرين حسب الاقتضاء. إذا لم تتم معالجة الوضع بشكل جيد، ومره اخرى أكتب وصفا موجزا للحالة تحديد مجالات التحسين مناقشة الملاحظات الحوادث الخطيرة مع الموظف وتحديد المجالات للموظف لتحسين بناء وكيف سوف يساعد الموظف في القيام بذلك إذا كان لديك المنظمة لديها من الموظفين في أكثر من موقع واحد، وتوفير الموظفين مع فرصة لزيارة المواقع الأخرى وهذا يساعد على موظفيك الحصول على فهم أفضل للمجموعة كاملة من برامج وأجهزة الكمبيوتر العميلة التي تخدم مؤسستك الرحلات الميدانية إلى المؤسسات الأخرى التي تخدم زبائن مماثل أو مع يمكن أن مواقف مشابهة أيضا توفير تجربة تعليمية قيمة إعطاء الموظفين يدور مجال الرحلات قائمة من الأسئلة للإجابة أو قائمة من الأشياء للبحث عن متابعة الرحلة الميدانية من خلال وجود موظفين شرح ما تعلموه وكيف يمكن تطبيق ذلك تعلم مؤسستك. (الرحلات الميدانية ويمكن أيضا أن يكون النشاط خارج العمل) يمكن أن يعطى أدوات للموظفين لمساعدتهم على أداء وظائفهم بشكل أفضل. وتشمل هذه الأدوات: أدلة وقوائم المراجعة وقوائم الهاتف والمبادئ التوجيهية الإجرائية، والمبادئ التوجيهية القرار وهكذا دواليك الوسائل وظيفة مفيدة جدا للموظفين الجدد والموظفين أخذ مسؤوليات جديدة والأنشطة التي تحدث بشكل غير منتظم مرة واحدة الموظف قد أتقن متطلبات له أو لها وظيفة وأداء مرضيا، ق / انه قد يرغب تحديات أكبر. النظر في تعيين واجبات إضافية جديدة للموظف يجب أن يتقرر من قبل الموظف الذي اجبات لتعيين ولها أو مدير منظمته مع الهيكل التنظيمي شقة بدأت تعطي بعض المهام الإدارية للموظفين ذوي الخبرة كوسيلة لحفظ هؤلاء الموظفين الطعن على أساس مؤقت ، يمكن إعطاء الموظفين فرصة للعمل في منطقة مختلفة من المنظمة والموظف يحتفظ ظيفته الحالية ولكن يملأ في لأو تبادل المسؤوليات مع موظف آخر إذا كان الموظف يريد أن يتعلم ما شخص آخر في مؤسستك يفعل، الموظف الخاص يمكنك متابعة هذا الشخص ومراقبة له أو لها في العمل وعادة ما يكون الشخص الذي يقوم التظليل لا يساعد مع العمل الذي يجري القيام به جريدة المقالات والإعلانات الحكومية وتقارير ويمكن استخدام تنبيهات التعلم اعمل صفحة غطاء وجيزة والتي يمكن أن تشمل فترة قصيرة ملخص واحد أو سؤالين رئيسيين لموظفيك للنظر فيها. ثم تعميم هذا البند يشمل هذا البند على جدول أعمال اجتماع الموظفين الخاص بك المقبل لمناقشة وجيزة اثنين من العاملين توافق على مساعدة بعضهم البعض تعلم المهام المختلفة. يجب أن يكون كل من العاملين في مجال الخبرة أن العامل المشترك يمكن أن تستفيد من الموظفين يتناوبون مساعدة سيد العامل المشترك على المعرفة أو المهارة التي لديهم لتبادل هذه المهام يعطي الموظف فرصة لتمتد الماضي قدراته أو لها الحالية . على سبيل المثال، يمكن لمهمة تمتد يتطلب موظف لرئاسة اجتماع إذا كان الشخص قد فعلت هذا لم يحدث من قبل لضمان أن ترأس الاجتماع هي تجربة تعليمية جيدة، ومدير ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا بعد اجتماع لمناقشة مع الموظف ما يرام وما كان من الممكن تحسين إعطاء الموظف فرصة للعمل على المشروع الذي هو عادة خارج له أو لها واجبات الوظيفة. على سبيل المثال، شخص قد أعربت عن رغبتها في تنظيم الأحداث يمكن أن تعطى الفرصة للعمل كجزء من العلاقات أحداث الفريق وردود الفعل الخاص التدريب يشير إلى اتفاق يتم الترتيب لها مسبقا بين مدير من ذوي الخبرة وله أو لها الموظف. دور المدرب هو إظهار المهارات وإعطاء توجيهات الموظف، وردود الفعل، والطمأنينة في حين ق / انه يمارس والإرشاد مهارة الجديد مشابه للتدريب. يحدث التوجيه عندما يقدم كبار، مدير خبرة التوجيه والمشورة لموظف صغير واثنين من الأشخاص الذين شاركوا عادة تطورت علاقة عمل على أساس المصالح المشتركة والقيم بعض التخصصات المهنية لديها شبكات غير رسمية تهدف إلى تلبية احتياجات التنمية المهنية للأعضاء. يجتمع أعضاء لمناقشة القضايا الراهنة وتبادل المعلومات وأداء الموارد التقييمات هي جزئيا التقييم والتنموية جزئيا. في الأداء التقليدي تقييم مدير والموظف تقييم نقاط القوة والضعف للموظف الصورة. في تقييم الأداء 360 درجة، ويتم جمع التغذية الراجعة من المشرفين والزملاء والموظفين والزملاء الآخرين وأحيانا العملاء. نتائج عملية التقييم يمكن استخدامها لتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من تطوير دورات التدريب الفصول الدراسية موظف والندوات وورش العمل هذه فرص التدريب الرسمية التي يمكن تقديمها للموظفين سواء داخليا أو خارجيا. لا يمكن أن تتحقق مدرب، ميسر و / أو خبير في الموضوع في مؤسستك لتقديم دورة تدريبية أو يمكن إرسال موظف إلى واحدة من هذه الفرص تعلم خلال دورات وقت العمل التي توفرها الكليات أو الجامعات العديد من الكليات والجامعات تقدم دورات ذات صلة العاملين في القطاع غير الربحي. يمكن للموظفين حضور هذه الفئات في وقتهم الخاص أو مؤسستك منحهم إجازة مدفوعة الأجر للحضور. وغالبا ما يتم تعويض الموظفين من قبل المنظمة لتكلفة الرابطات المهنية بالطبع، مثل الشبكات، وتوفير الموظفين فرصة للبقاء الحالية في مجموعات مجال القراءة التي اختاروها (وتسمى أيضا الدوائر التعليمية أو دوائر القراءة) مجموعة من الموظفين تجتمع لمناقشة الكتب أو المواد ذات الصلة إلى مكان العمل / المنظمة. اجتماعات وعادة ما تتم خارج ساعات العمل العادية، مثل ساعة الظهر أو اليمين بعد العمل القراءة المستقلة وتيرة الذاتي، دورات التعلم الإلكتروني والعمل التطوعي عن توفير فرص التعلم. يشارك الموظف في نشاط التعلم عن طريق الاختيار وبناء على طلبه أو لها بالسرعة المرجوة من تعلم معلومات وبالطبع التي تقدمها شبكة الإنترنت تسمى التعلم الإلكتروني. مجموعة متنوعة من فرص التعلم يمكن الوصول إلى هذا الطريق. وتتراوح الخيارات من التدريب الرسمي التي تقدمها الكليات والجامعات، ليمر عبرها غير رسمي لموضوع معين، لقراءة تقارير حول الموضوع. التعلم الإلكتروني يمكن أن يحدث أو إيقاف وظيفة مطعم رابطة نيوزيلندا تدريب الموظفين لقوانين الكحول جديد في حين وجود خطة تدريب الموظفين رسمية في مكان لبيع وتوريد الكحول ليس شرطا قانونيا من القانون الجديد، فمن بالتأكيد شيء سوف تكون هناك حاجة لتوضيح عند الخضوع لديك تجديد رخصة بيع الخمور. وتنص خطة تدريب الموظفين مع أدوار ومسؤوليات واضحة وتطور الخدمة من شأنها أن تضمن أن الموظفين ناجحة في تطبيق ممارسات المسؤولية المضيف والوفاء بالالتزامات الخاصة بك تحت بيع وتوريد قانون الكحول. تي انه الهدف من القانون هو ضمان الاضطلاع بيع وتوريد الكحول بطريقة آمنة ومسؤولة. والتدريب في هذا المجال تشمل جزءا من موظف الصورة الاستقراء الأولي وكذلك تعليم المستمر لجميع الموظفين. كأداة لمساعدة الأعضاء على تنفيذ خطة تدريب الموظفين، ونحن الخطوط العريضة بعض الاعتبارات الرئيسية عند صياغة واحدة لأماكن العمل الخاصة بك. ينبغي لموظفي يعرفون كيفية التعرف على علامات التسمم وطرق الوقاية من التسمم، ومعرفة الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها في حال التعامل مع شخص في حالة سكر. 1 ماذا يحدث إذا حاول شخص في حالة سكر لدخول المبنى يجب أن الموظفين يعرفون أنهم يقتضيه القانون (والفشل قد يؤدي في نفوسهم، ومدير ومالك، وتلقي الغرامة) إلى: منع أي شخص أن يصبح مخمورا رفض الخدمة لأي شخص ومخمورا ضمان الزبائن في حالة سكر مغادرة المباني منع الأشخاص مخمورا من دخول مباني حذف العملاء العنيف، المشاكسة، إهانة أو غير نظامي من الأماكن 2 كيف تتعرف ينبغي توفير التسمم التدريب لجميع الموظفين على الاعتراف مؤشرات التسمم نموذجية. ينص القانون على أن يكون الشخص مخمورا عندما تتأثر من قبل الكحول أو المخدرات، أو غيرها من المواد، إلى درجة أن اثنين أو أكثر من الإجراءات التالية واضحا: هو ضعف الكلام (الادغام، وصعوبة في تشكيل الكلمات، بصوت عال، والمتكررة، وفقدان من قطار الفكر، هو ضعف لا معنى لها، غير مفهومة) التنسيق (انسكاب المشروبات، والرحلات، وينسج، يسير في الأشياء، وغير قادر على الوقوف أو الجلوس مباشرة) يتأثر المظهر (احمرت العيون، عيون زجاجية، غير قادر على التركيز، والتعب، نائمة، أشعث هو ضعف) السلوك (الإجراءات غير لائقة أو اللغة، أو العدوانية، وقحا، والمحاربة، البغيض) 3 كيف تراقب استهلاك العميل ق تقديم النصائح حول دور الملقمات في رصد تأثير الكحول على أشياء العملاء مثل التحدث مع العميل / بناء علاقة ورصد جمع الزجاج. 4 كيف يمكن منع التسمم الموظفين أيضا بحاجة إلى معرفة أساليب للوقاية من التسمم. قد يكون هذا التشجيع من المشروبات منخفضة أو غير الكحولية، أو الغذاء. توفير المياه جنبا إلى جنب مع الشراب أو تباطؤ الخدمة هي أيضا تقنيات مفيدة. 5 ماذا ستفعل إذا كنت تعتقد أن مخمورا شخص ما فإنه يحتاج إلى أن يكون واضحا ما هي النقطة يجب أن تنطوي على موظف الإدارة وغيرها حول ما يجري. ما هي السياسة على من يستطيع رفض الخدمة - وهذه ترسل للعميل من قبل مدير أو الملقم على من تقع مسؤولية لإزالة العملاء من المباني أو إلى مكان آمن (وقيام جميع الموظفين يعرفون أين ذلك المكان ، قد يسمح) القصر في أماكن العمل اعتمادا على ترخيص لبيع الخمر شعبكم تحت سن 18 في أماكن العمل، لكنها لن تكون قادرة على شراء الكحول تحت أي ظرف من الظروف. 1 شرح تعيين ترخيص الخمور فرضية الصورة وماذا يعني ذلك. إذا كان الترخيص غير محددة أو تشرف شرح أن يسمح للناس الذين تقل أعمارهم عن 18 في أماكن العمل، وحتى قد تكون قادرة على شرب في أماكن العمل، ولكن فقط إذا تم شراء الكحول لهم من قبل أحد الوالدين أو الوصي القانوني. الخطوط العريضة للتعريف الوصي القانوني عليه ليس مجرد شخص الأكبر سنا معهم، بل هو الوضع القانوني والعملاء سوف تكون مسؤولة عن إقامة الدليل على هذه العلاقة. 2 إذا أنها تبدو تحت السن القانونية ما هي سياسة والكثير من أماكن العمل لديها سياسة لأسأل أي شخص تبدو تحت سن 25 عاما لتوفير معرف. خوادم تحتاج إلى أن يكون واضحا أنه لا توجد استثناءات لسياسة المؤسسة الخاصة بك وجعلها على بينة من العواقب المحتملة، بالنسبة لهم، والأعمال التجارية، لخدمة لقاصر. يسمح 3 الرقم ما يثبت من العمر وهناك ثلاثة أنواع فقط من أشكال مقبولة من الرقم المبين في بيع وتوريد أنظمة الكحول. هذه هي، على جواز السفر الحالي (نيوزيلندا أو في الخارج)، ونيوزيلندا السائقين الصورة الترخيص، وافق 18 دليل على بطاقة العمر. يحتاج الموظفين ليكون على بينة ما في وسعها (ويجب) يرفض أي أنواع أخرى من تحديد الهوية. 4 تاريخ الميلاد - حساب العمر بشكل صحيح. هل لديك علامة للمساعدة على ضمان خدمة تحديد سن الصحيح إذا قمت بذلك، تأكد من أنهم يعرفون أين يمكن العثور عليه. وهذا مفيد كما يمكنك ارتداء تي في حاجة إلى الاعتماد على مهارات الرياضيات موظف الصورة ويمكن بسهولة أن يتم تحديثها يوميا. إذا كنت دون ر القيام بذلك، وضمان خدمة مريحة مع جعل هذا الحساب على الخاصة بهم (تاريخ اليوم الصورة، طرح 18 شخص ولدوا بعد ذلك التاريخ تحت السن). 5 التحقق من الهوية. هل لديك إجراء لفحص هوية الذهاب من خلال هذه العملية والخطوط العريضة نصائح لاكتشاف هوية مزورة. تحقق من تاريخ الميلاد أولا قد لا تحتاج للذهاب إلى أبعد من ذلك من تلك النقطة امسك معرف ويشعر ل: حواف مرتفعة حول الصورة، الأسطح الوعرة، التصفيح غير النظامية، والتخفيضات، والشقوق، أو ثقوب دبوس، تقشير التصفيح أو زوايا متفاوتة، سماكة ونوعية معرف التحقق من الصورة: نظرة على أول شخص ومحاولة التعرف على الخصائص المميزة، ثم ننظر في الصورة أنها لا تتطابق مع تألق الشعلة وراء الصورة وتاريخ الميلاد. إذا كنت في شك يمكنك أن تسأل عن قطعة ثانية من الهوية، أو حملهم على التوقيع، ثم تحقق توقيعهم 6 ماذا تفعل إذا كان يشتبه أنه معرف وهمية كن واضحا على الإجراء في هذه المرحلة. وفي جميع الحالات يجب أن يتم الاحتفاظ معرف وينبغي أن يطلب إشراك المدير. خيارات المشروبات منخفضة غير الكحولية 1 ما هي الخيارات المتاحة الموظفين كما دراية مجموعة من الخيارات شرب الكحول منخفضة وغير كما هي مع قائمة النبيذ الخاص بك الصورة خيارات المشروبات الأخرى لديها مسابقة لمعرفة ما إذا كانوا يعرفون مدى والتحدث من خلال طرق من الترويج لهذه الخيارات. 2 مياه الشرب. يحدد القانون على أن مياه الشرب المجانية يجب أن تكون متوفرة بسهولة للعملاء. التأكد من أن جميع الموظفين يعرفون إلى أين توجيه العملاء، إذا تم تعيين محطة مياه تصل في منطقة معينة من أماكن العمل، أو ما سياسة لتعزيز وتوفير المياه مجانا هي ما اذا كان يمكن الوصول إليها من شريط. 3 هل الأعمال لديها سياسة لتقديم هذه الخيارات كجزء من خطة المسؤولية المضيف الخاص بك إذا كان الأمر كذلك يحتاجون إلى تدريب على متى وكيف يمكن تشجيع هذه الخيارات للسائقين معين أو بمهارة اقترح للعملاء الذين يحتاجون إلى إبطاء استهلاكهم للكحول الموظفين . وهناك مجموعة من خيارات غذائية كبيرة تحتاج إلى أن تكون متاحة في جميع الأوقات أن المباني لا تزال تعمل. 1 التأكد من أن جميع الموظفين يدركون أن المواد الغذائية متوفرة في جميع الأوقات. حتى بعد المطبخ قد تكون مغلقة لخدمة وجبات رئيسية. جعل من الواضح أنه ليس من المقبول أن نقول أن المطبخ مغلق إذا كان العمل لا يزال مفتوحا ثم عناصر القائمة يجب أن تكون متوفرة، على الرغم من أنها قد تكون قائمة مختلفة. الموظفين مسابقة لنرى كيف درايتهم الليل أو الوجبات الخفيفة الغذاء البنود المتأخرة وعلى تعزيز هذه القائمة. 2 تدريب الموظفين على أسباب وكيفية التوجه نحو، وتشجيع استهلاك المواد الغذائية عندما يقوم العملاء تستهلك الكحول. يجب على حامل على ترخيص ضمان أن هناك معلومات مجانية ومتوفرة بسهولة وشاملة ودقيقة حول وسائل النقل المتوفرة من المبنى. 1 ما هي أشكال بديلة للنقل يمكن للعملاء استخدام عند الخروج من المباني جعل علم الموظفين الذين تقع على عاتقهم مسؤولية تقديم معلومات عن خيارات النقل البديلة واتخاذ الترتيبات اللازمة للعملاء إذا لزم الأمر. التأكد من أن جميع الموظفين يعرفون أين يمكن العثور على هذه المعلومات واذا كان لديك علاقة مع موفر النقل معين. ما هي السياسات التجارية سوف توفر للعميل مع بطاقات العمل والسماح لهم هاتفيا أنفسهم، أو سوف موظفيك تفعل ذلك بالنسبة لهم 2 ما هي السياسة إذا كان ملقم قلقة بشأن ضمان العميل يحصل على المنزل بأمان. هذه ليست سوى بعض من المجالات الرئيسية التي يمكن أن تشكل أساسا لتدريب الموظفين الخاص فيما يتعلق ببيع وتوريد الكحول. تأكد من أن خطة التدريب الخاص بك ومراجعتها وتحديثها بانتظام، وتكون متسقة مع إعادة تدريب الموظفين الحاليين لضمان حصولهم على العادي لتجديد المعلومات عن سياسة المباني الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment