Wednesday 20 September 2017

التداول عبر الانترنت نموذج الأعمال


نموذج الأعمال التجارية والسندات، وبدون تاريخ الاستحقاق. سندات دائمة لا يمكن استبدال ولكن تدفع دفق مستمر من الفائدة إلى الأبد. قليلا من ال. الأول من سلسلة من السنوات في المؤشر الاقتصادي أو المالي. ومن المقرر عقد سنة الأساس عادة إلى مستوى التعسفي من 1. السندات التي يمكن تحويلها إلى مبلغ محدد مسبقا من أسهم الشركة ق في أوقات معينة خلال حياتها، عادة. عودة الزائدة أن الاستثمار في سوق الأوراق المالية يوفر أكثر من المعدل الخالي من المخاطر، مثل العائد من السندات الحكومية. مؤشر 500 أسهم اختار لحجم السوق والسيولة وتجمع صناعة، من بين عوامل أخرى. ستاندرد بورز 500 تم تصميم. اشترك في النشرة المالية الشخصية لتحديد أي منتجات مالية تناسب نمط حياتك شكرا لك على الاشتراك في التمويل الشخصي. الفرص والمخاطر في المدافعون MOOC نموذج الأعمال الضخمه من الدورات التدريبية على الانترنت المفتوحة (MOOCs) تدعي أنها لديها القدرة على تحويل التعليم العالي من خلال توسيع نطاق وصول الأكاديمي على نطاق غير مسبوق. ولكن في تكنولوجيا الصورة الأيام الأولى، فإنه يبقى أن نرى ما إذا كان هذا الوعد لا يمكن أن تتحقق. لذلك طلبنا الخبراء: ما هي الفرص والمخاطر في نموذج MOOC أعمال هذه المناقشة تتعلق مقال مجلة تقرير الأخيرة تقدم بطاقة تقرير في وقت مبكر على MOOCs وشكلت أساسا للمناقشة الخبراء بلوق يوم 11 اكتوبر و 12 . دعونا الصورة الأمل MOOCs قتل الفصول العروض التي تستخدم برنامج لي نيومان: من حيث المخاطر، هناك، بطبيعة الحال، وعدم اليقين الذي يحيط طبيعة MOOCs والشركات قابلة للحياة. كما هو الحال في الأيام الأولى من الدوت كوم، ومجتمع الأعمال يسأل وحتى الآن فإن الإجابات بعيدة كل البعد عن الإقناع. ومع ذلك، وكما هو الحال مع جوجل وأمازون وغيرها دوت ضميريا التي ذهبت على البقاء على قيد الحياة وتزدهر، وندرة الحالية إجابات مقنعة لا يعني أن نماذج مقنعة لن يأتي. ولعل MOOCs وإعادة اكتشاف نهاية المطاف نموذج العمل التربوي، ولكن لحظة عدم اليقين المالي لا يزال هناك خطر واضح. تحدي مهنة أستاذ ما أجد للاهتمام الى حد بعيد هو التأثير المحتمل أن MOOCs سيكون على ما يحدث في الفصول الدراسية التقليدية. وقد فعل عدد من اساتذة تاريخيا فقط هذا المعلن طرح معرفتهم علنا ​​للاستهلاك الآخرين. مع العلم الآن القبض على نحو متزايد، وتعبئتها وإتاحتها عبر الإنترنت من خلال النص والصوت والفيديو والأدوات التفاعلية وأساتذة ستكون لدينا لتغيير المباراة. لماذا يجب أن يستمع الطالب لها أستاذ المحلي يعلنون، ​​إذا كان نفس الموضوع على شبكة الإنترنت من مدرب أكثر إقناعا في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم المعلمين عظيم يذهب بالفعل إلى ما وراء محاضرة وعرض التجارب التي ساعدت التقنيات الحديثة، وأكثر تفاعلية، أكثر جاذبية التعلم و المزيد من التدريب العملي على. لكن صعود MOOCs سيضع ضغطا متزايدا على المزيد من المعلمين لإعادة اختراع ما يفعلونه في صفوفهم. سوف صعود MOOCs تنتج سقوط محاضرة والموت في نهاية المطاف من PowerPoint باعتبارها وسيلة مفضلة للتعليم آمل ذلك. توفير التعليم في العالم مع MOOCs تأتي أيضا الفرصة لزيادة أعداد المتعلمين في جميع أنحاء المعمورة في الحصول على التعليم لأول مرة، أو في التعليم على مستوى الاسمية للجودة حسب المعايير العالمية. مع التعليم يلعب الدور الحاسم الذي يفعل في التنمية البشرية والتنمية الاقتصادية، وهذا ليس فرصة صغيرة. إذا كان كل ذلك MOOCs تحقيق في نهاية المطاف هو مساعدة أفضل تثقيف أكثر من كوكب الأرض مجانا، وهذا قد لا يرضي أصحاب رؤوس الأموال، ولكن سيكون بالتأكيد نتيجة تستحق من منظور إنساني. لي نيومان (NewmanLee) عميد العلوم السلوكية الاجتماعية في جامعة IE وعميد الابتكار والسلوك في كلية IE للأعمال في مدريد. يركز عمله على تطبيق العلوم السلوكية لرجال الأعمال والقيادة. لماذا أنا م يشككون MOOCs اللاعب Gianpiero PETRIGLIERI: التقنيات شيوعا في هذه الأيام تثير الاستقبال مرة واحدة محفوظة لقادة الكاريزمية. كانت التقاط الخيال والأمل أضرم وإشعال جدلا حادا. منذ ضخمة الدورات على الانترنت المفتوحة (MOOCs) ظهرت، كنا نتحدث عن حاجة واسعة النطاق للمعرفة، ومتعة التعلم مدى الحياة، والسحر من المعلمين الكبار وهلم جرا. كنا نتحدث عن قيمة وتكلفة التعليم العالي. والأهم من ذلك، كنا نتحدث عن التعليم ليس ترفا بل كحق أساسي أن الجميع يجب أن يكون على قدم المساواة ل. لا أستطيع التفكير في أكبر خدمة للمجتمع ككل، وأنا متحمس حول إمكانيات التكنولوجيا الصورة لتحسين جودة وسهولة الوصول إليها من التعليم. في الوقت نفسه، أنا متشكك حول MOOCs. (أنا في الآونة الأخيرة قال لماذا.) ما لا يقل عن حوالي MOOCs التجسد الحالي أو التضمين أود أن أقول. MOOCs هي إضافة قيمة إلى محفظة المعلمين وسائل تربوية. منها ذات جودة عالية غالية لإنتاج ولكن مناسبة تماما لبث بكفاءة المعرفة لكبيرة، والحشود الموزعة. ما إذا كنا نستطيع أن نرضى عن مدى تتحول هذه المعرفة إلى التعلم هو مسألة أخرى. ذلك يعتمد على وجهة نظر نتخذها. إذا كان لنا أن ننظر إليها على أنها ما يعادل Google الإعلانات ينفوميرسيال للهيئات المعرفة وأساتذة نجوم والمؤسسات MOOCs من انخفاض معدلات إتمام الحالية لا تزال مذهلة نظرا للأعداد المشاركين. إذا كنا ننظر إليهم باعتبارهم بديلا محتملا للتعليم العام، ولكن تلك الأسعار أكثر تعقيدا. وكثيرا ما وضع MOOCs على هذا النحو بالضبط بديل. هناك لا يزال واسع جدا وجود فجوة بين الوعد المثالي لMOOCs كوسيلة لدمقرطة التعليم والممارسة الأيديولوجية استخدام MOOCs كوسيلة لخفض التكاليف في الجامعات الحكومية تعاني نقصا في التمويل بالفعل و، في الواقع، زيادة التقسيم الطبقي للمؤسسات التعليمية. نحن بحاجة الى مزيد من الوضوح بشأن مصالحها وما ينتهي MOOCs خدمة. ونحن بحاجة إلى askif تكلفة ر يسن لهم شديد الانحدار لقيمة الحصول على محاضرات كبيرة على الخط. وكانت المحاضرات الإعلانات للمعرفة قبل فترة طويلة كانت موجودة MOOCs، وإذا كان هذا هو ما هي MOOCs أحيي لهم. التعليم، ومع ذلك، ينطوي على أكثر من اكتساب المعرفة واقعية أو حتى المهارات التي يمكن أن تساعد واحدة الحصول على وظيفة. كما تمديدات والإغراءات نحو التعليم، قد يكون MOOCs مفيدة جدا. كبدائل، أو بتعبير أدق كبديل، فهي غير كافية تماما. مع MOOCs وقوية للأقوى. ولكن الجميع روسبيث موس كانتر: فرصة MOOC هو توسيع نطاق الوصول إلى التعليم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، مع الفوائد المجتمعية والاقتصادية المحتملة كبيرة على سبيل المثال أعداد أكبر من الناس المتعلمين بالمعرفة المشتركة، وبناء المجتمع العالمي. سوف MOOCs أيضا بناء العلامات التجارية من أفضل المعلمين. ولكن هذا ليالي خطر أيضا. تعمل تلك أفضل المربين في المؤسسات التي يمكن أن تستفيد من دراستهم التي تباع على الانترنت، حيث أن المنافسة يزاحم لكن كل النجوم. سوف MOOCS تساعد الأفضل توسيع انتشارها ولكن يمكن أن يضعف-تكافح بالفعل المؤسسات المتوسطة والدنيا من الطبقة. خطر آخر، ولكن أصغر حجما، و، هو أن MOOCS فاز ر ترقى إلى مستوى الضجيج الخاصة بهم. وسوف تصبح مثل القديمة سلسلة البث التلفزيوني، وهو شكل من أشكال الترفيه ولكن التعلم يست خطيرة ومع المستهلكين بخيبة أمل. كل ما يعنيه هو أنه لا يزال هناك الكثير من العمل للقيام به لاتقان نموذج MOOC. أعتقد أن هذا سيحدث، ولكن ربما ليس في شكل بالضبط يجري الحديث عنه اليوم. روسبيث موس كانتر (RosabethKanter) يحمل درجة الأستاذية ارنست L. Arbuckle في كلية إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، حيث تخصصت في الاستراتيجية والابتكار والقيادة من أجل التغيير. هيئة المحلفين ما زال خارج على MOOC نموذج JON إريكسون: MOOCs توفر عددا من الفوائد المحتملة. مرة واحدة تطويرها وتقديمها على نطاق واسع، ونموذج MOOC هو نهج أقل بكثير كثيفة العمالة إلى التعليم الجامعي. تمكين MOOCs الأساتذة إلى نشر المعرفة لجمهور أوسع بكثير، وتتطلب أعضاء هيئة التدريس أقل من النموذج التقليدي. يمكن أن تساعد على التخفيف من الاحتياجات التعليمية التي سيتم إنشاؤها من قبل الموجة الهبوطية الوشيكة للتقاعد أعضاء هيئة التدريس وكذلك الحد من ارتفاع تكاليف التعليم الجامعي. يمكن MOOCs أيضا توسيع مهمة مؤسسة الجامعي عن طريق تثقيف المزيد من الطلاب استكمال الفصول الدراسية التقليدية مع الموارد ذات جودة عالية (بمثابة النسخ الإلكترونية من الكتب القيمة) خلق مجتمعات افتراضية من الشركاء الدراسة الذين يساعدون بعضهم البعض التعلم وتمكين الأساتذة لنتعلم من بعضنا البعض من خلال السماح لهم لنرى كيف المدربين البعض تدريس نفس المادة. MOOCs أيضا التحديات الراهنة. أنها تقلل من احتمالات التفاعل بين المعلم والطالب، ويقلل من قدرة الأستاذ على تقديم الدعم التعليمي الفردي. بعض الطلاب أساليب التعلم لا تتناسب جيدا مع هذا النموذج الذي بحاجة الى مزيد من التفاعل المباشر مع المدرب. يمكن الحفاظ على مسار الصرامة يكون مشكلة. وإذا كسب الطلاب الائتمان الكلية، MOOCs المخاطر الأمنية اختبار الحالية التي يجب التصدي لها. وأخيرا، فإن معدلات إتمام معظم MOOCs ليست قريبة حيث تحتاج إلى أن تعتبر ناجحة من خلال التدابير التقليدية. الطلاب لا تحتاج فقط إلى أن يكونوا مسجلين، فإنها تحتاج إلى أن تشارك. هناك حاجة إلى مزيد من البحوث لفهم فعالية MOOCs فضلا عن تأثيرها على تطور الطلاب. جون إريكسون هو رئيس، حلول التعليم والتطوير الوظيفي ل ACT، والإشراف على رياض الأطفال في منظمة غير ربحية الصورة من خلال التواصل المهني من تقييم الحلول. لا يوجد نموذج الأعمال MOOCs ومع كينيث فريمان: في الوقت الراهن ليس هناك نموذج عمل مستدام لMOOCs. وترد MOOCs بعيدا مجانا ومنصات MOOC لا يزالون يحاولون معرفة كيفية كسب المال للخروج منها. توسيع الوصول: MOOCs لديها القدرة على توفير التعليم العالي وتوليد الدخل من الملايين من الطلاب الذين ر دون الحصول على اليوم. توليد الإيرادات / الأرباح: يمكن MOOCs يحتمل أن تكون تهمة الطلاب والكليات (أي ترخيص مضمونها، ويقول لدورات المخلوطة) مباشرة لمحتوى الدورة، أو أنها يمكن أن تعطي بعيدا المحتوى مجانا والمسؤول عن خدمات تكميلية، مثل الشهادات والدروس الخصوصية. تشكل البيانات والتحليلات مصدرا واعدا آخر للدخل. على سبيل المثال، والطلاب قد يدفع للتعلم متقدمة. وتشكل البيانات والتحليلات مصدرا واعدا آخر للدخل: الدروس الخصوصية. على سبيل المثال، والطلاب قد يدفع للتعلم متقدمة. التشخيص: أرباب العمل لتحليلات توظيف والصناعات والوكالات الحكومية لتحليلات المهارة على مستوى السكان. الإعلان هو احتمال آخر. الاستدامة: لا أحد يعرف ما إذا كان MOOCs سوف يكون البقاء في السلطة كنظام تسليم التعليمي الفعال. على الرغم من التجريب المنطقي في هذه المرحلة من تطور MOOCs، اليوم أكبر المخاطر بالنسبة للجامعات التي تنتجها. MOOCs هي مكلفة و، كما يصبح هذا الفضاء المشبع، يجب أن يكون هناك تقييم دقيق لاحتمال أن MOOC معينة سوف MOOCs قد فكك برامج التعلم عن بعد التقليدية جامعة الصورة، وعلى المدى المتوسط، وحتى البرامج السكنية. MOOCs يمكن الوصول إليها عالميا، لذلك MOOC الضعيف يمكن أن يكون لها عواقب سلبية على سمعة لخلق مؤسساتها. كينيث فريمان هو أستاذ ألين Questrom وعميد جامعة بوسطن كلية الإدارة. MOOCs هدفا سهلا، ولكن دون ر عدد بإخراجها ROBERT HOWELL: التعليم عبر الانترنت هو مهمة لأنها تتيح المؤسسات القائمة لتقديم نموذج مختلط يجمع في الإقامة والبرامج على الانترنت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من الطلاب. يمكن ذلك، يحتمل أن تكون، يؤدي إلى ارتفاع استخدام المرافق. العنصر الإنترنت مثل هذه العروض مختلط نموذج يمكن أن يؤدي إلى مرونة أكبر للطلاب، ومرة ​​أخرى مما يجعل هذه العروض أكثر جاذبية. عروض حصرا على الانترنت تأخذ نموذج التعليم أبعد من ذلك، القضاء عمليا على ضرورة المواقع المادية، وجعل ما تقدمه برنامج الدورة أو شبه مرنة تماما. يجب أن تمكن مقدمي القدرة على الوصول إلى أعداد كبيرة من الطلاب دون الحاجة لمحطات المادية مكلفة، مما يجعل التعليم أرخص بكثير للعميل طالب. نموذج MOOC، من الناحية النظرية، يمكن أن تصل إلى عدد غير محدود من الطلاب، في جميع أنحاء العالم، على جداول أعمالهم الفردية، في تكلفة الوحدة منخفضة للغاية. التحديات الكبرى لديها علاقة مع نوعية الدورات التدريبية، مسائل الاعتماد، وتسييل من طراز (كيف الموردين الحصول على أموال من قبل المستخدمين)، وضمان أن الطلاب يأخذون يزعم الدورات / البرامج هي، في الواقع، القيام بذلك، واختبار الإجراءات، وأخيرا، وتقدم والاعتراف درجات على الانترنت. سيكون هناك بالتأكيد المطبات على طول الطريق. قد تستخدم المربين التقليديين منهم كذريعة لانتقاده التعليم على الانترنت. ومع ذلك، في السنوات القادمة، والفصول الدراسية على الانترنت والدورات التي تقدمها المؤسسات الرائدة إما اليوم أو الصورة المؤسسات الجديدة على الانترنت غدا الصورة ستكون بعدا رئيسيا من التعليم العالي. روبرت أنتوني هاول هو ديفيد T. ماكلولين، D 54، تي 55، حاليا أستاذا زائرا في إدارة الأعمال، كلية تاك لإدارة الأعمال في دارتموث، وكبار شريك في هويل المجموعة LLC. دورات على الانترنت هل السيف JAMES SCHRAGER ذو حدين: يرى كثير من الناس هذه الفكرة الجديدة حلا سحريا، ولكن أرى أنها سلاح ذو حدين. بالنسبة لبعض الدورات، فكرة الوصول إلى جمهور ضخم مع محاضرات رائعة. أنا في كثير من الأحيان الاستماع إلى محاضرات مسجلة وليس هناك شك في أنها يمكن أن تعمل لبعض الموضوعات. ولكن العديد من أفضل ملاعب لقد اتخذت تتطلب من المشاركين أن يكون وضعت على الفور، واتخاذ قرار ونرى النتيجة. عندما يطلب هذا النوع من المشاركة، والمعرفة المكتسبة يمكن أن تكون أكثر تميزا وذات مغزى عندما يواجه الطالب في وقت لاحق مع العمل في العالم الحقيقي. بالنسبة لبعض استراتيجية الموضوعات الهامة جدا يتبادر إلى الذهن ولكن، بطبيعة الحال، وهذا هو ما أقوم بتدريس أنها تجربة مختلفة جدا للاستماع إلى محاضرة مقنعة بدلا من إجبارهم على التفكير مثل الرئيس التنفيذي وإيجاد حلول لمختلف المعضلات. هذه المسألة مع MOOCs يسن إذا كان هناك فرصة، ولكن بدلا من ذلك، حيث أن هذا النهج سيكون مفيدا وحيث انها تحصل في طريقة التدريس ما يحتاج قادة الأعمال التجارية في المستقبل إلى معرفته. نحن المدرسة التي يدرس التاريخ أو لا نظهر الطلاب كيفية ركوب الدراجة والجواب هو أننا على حد سواء، وهناك حاجة أساليب التدريس المختلفة. جيمس Schrager هو أستاذ طب ريادة الأعمال والإدارة الاستراتيجية في كلية الحقوق بجامعة شيكاغو بوث لإدارة الأعمال. MOOCs سيغير جامعة نموذج الأعمال ERIC شبيغل: هناك نوعان من المزايا الرئيسية لنموذج الأعمال التجارية والتعليم على الانترنت. الأول هو الوصول. التعليم عبر الانترنت يتيح للطلاب في جميع أنحاء العالم لمعرفة من القادة المعترف بها في التعليم العالي، بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. دورات على الانترنت، مثل MOOCs، وتتحدى أسس مؤسسات التعليم التقليدية. مع التكلفة الكلية الباهظة في الولايات المتحدة وما يقرب من نصف شباب أمتنا الصورة متأكد أن دراستهم الجامعية قد تحسن فرصهم في الحصول على وظيفة (ماكينزي)، والحصول على دورات مجانية على الانترنت يوفر سبيلا آخر للطلاب والعاطلين عن العمل للحصول على و / أو تطوير مهاراتهم لأنها تبحث عن عمل. الميزة الثانية هي القدرة على التكيف. طبيعة التعليم عبر الانترنت يتيح لها التكيف بسرعة مع الاحتياجات المتغيرة للصناعة. شركات التعليم على الانترنت مثل دورة Udacity، وقد شكلت شراكات ليس فقط مع مؤسسات التعليم التقليدية، ولكن أيضا مع الشركات. على سبيل المثال، دورة Udacity شكلت مؤخرا شراكة مع AT T وجورجيا للتكنولوجيا للحصول على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر الصورة ل7000 فقط. هذه القدرة على جلب بسرعة دورات جديدة للطلاب يمكن أن تساعد في ضمان أن يتم تدريبهم على أحدث التقنيات اللازمة في أماكن العمل. من خلال توفير إمكانية الوصول وسرعة إلى السوق، وهذه بيئة تعليمية جديدة تغير في نهاية المطاف النموذج التجاري للعموما التعليم العالي. اريك شبيغل (ericspiegel) هو الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الولايات المتحدة الأمريكية ومؤلف كتاب 2009 يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لحفظ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير تقرير المشروع على التداول عبر الإنترنت حصة هذه الشركة من SlideShare ينكدين 2016

No comments:

Post a Comment