Monday 18 September 2017

Rsi 2575 Long Strategy


MTF شاف تريند ث / تنبيهات لزملائي التجار، ومحاولة لكم يوم جيد هذا النظام الذي أنا م أقدم لكم أنا استخدمتها الكثير جدا، تم اختبار لها مع نتائج جيدة. في الواقع يساعد أيضا على مجاملة أي نظام آخر والتي قد تكون تستخدم. شركة الاتصالات السعودية بالكشف عن صعودا وهبوطا الاتجاهات قبل وقت طويل من MACD. وهي تفعل ذلك باستخدام نفس المتوسط ​​المتحرك الأسي (ايماس)، ولكنها تضيف عنصرا دورة لعامل الاتجاهات دورة العملة. منذ اتجاهات دورة العملة تتحرك على أساس مبلغ معين من الأيام، تؤثر هذه في معادلة المؤشر STC لإعطاء مزيد من الدقة والموثوقية من MACD. وفيما يلي القواعد. كنت تبيع عندما انخفض التيار شاف دون مستوى 90/75، وشراء عندما ذهب شاف تريند فوق مستوى 10/25. وأنا شخصيا استخدام مستويات 25 و 75، ولكن أنا قد رأيت كل من الإعدادات المستخدمة من قبل التجار الآخرين. نصيحة: ر دون استخدام مؤشر MTF شاف التيار في حد ذاته. يمكنني استخدام المؤشر مع نظام آخر في تقديم إشارات الخروج بينما كنت استمتع بالحياة. وأنا شخصيا استخدام الرسم البياني M5 لإدخال وH1 (60) الرسم البياني التجارة وتوفير إشارات الخروج. نصيحة: أنا استخدم المؤشر حتى أتمكن من حياتي، وليس الجلوس على جهاز الكمبيوتر المحمول كل يوم، وأنا وضعت تنبيه عبر البريد الإلكتروني إلى true، لدي حساب GMX البريد الإلكتروني التي تستخدم فقط لبلدي MT4 تنبيه عبر البريد الإلكتروني، منذ لدي اي فون يمكنني استخدام التطبيق يسمى PushMail لتنبيه لي أن هذه الرسائل خاصة، ويمكن استخدام اي فون بلدي للدخول مباشرة إلى حساب الفوركس الخاص بي، والخروج من التجارة مرة واحدة في مؤشر قد نبهت لي عبر بلدي التطبيق فون. إذا كنت لا تملك اي فون أو آي باد، أن يكون على ما يرام. يمكنك استخدام قطعة أخرى من البرمجيات وأنا شخصيا أحب يسمى طائر الرعد. يمكنك تكوين للعب التنبيه الصوت مرة واحدة تتلقى أي بريد إلكتروني معين. تأكد من مكبرات الصوت الموجودة على إذا كان أي شخص لديه أي أسئلة، لا تتردد في طرحها. ملاحظة وأود أن أشكر شخصيا scalpz. لقد استخدمت شاف وإذا أنا أذكر أنه يعيد طلاء. هل هذا صحيح وأخيرا، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح فإنه لا إعادة رسم، وأعتقد أنه يعيد طلاء على الشمعة الأخيرة جدا في بعض الأحيان سترى مؤشر تنخفض قليلا وعكس، وهذا هو السبب في أنني استخدام مستويات 25/75 لتوفير إشارة الخروج. فإنه يأخذ أكثر قليلا للسوق ليثبت لي، أن هناك ربما انعكاس، وبالتالي يجب أن الخروج من التجارة. eurisko شكرا لمساعدة اللاعبين على الاسترخاء أكثر قبالة الشاشة ولكن لا يمكننا البقاء في التجارة خلال NEWS أو ما قواعد التي webglobe، وأنا أيضا تداول الأخبار، وشخصيا أنا لا استخدام هذا المؤشر للأخبار التداول. لدي استراتيجيتين للأخبار التداول، التداول ارتفاع والتداول معنويات السوق. وعادة ما سوف تتوقف المضاربة على عملة معينة الأخبار سيتم الافراج عنهم لمدة 1 ساعة قبل الإفراج عنهم، أو في بعض الأحيان حتى قبل ذلك بكثير، مثل التوظيف بغير القطاع الزراعي. أكثر شيء واحد بلز. حتى اور الخروج سيكون دخول في الاتجاه المعاكس. تصحيح لي إذا AM WRONG. OR هي القواعد وأنا شخصيا إدخال الحرف الخاص بي باستخدام استراتيجية أخرى، في بلدي استراتيجية أخرى يمكنني استخدام OSMA، المتوسطات المتحركة، مؤشر حجم، وما إلى ذلك استخدام الاتجاه شاف لتأكيد الاتجاه العام، وتوفير إشارات الخروج. كما قلت سابقا، أنا لا أحب الجلوس على جهاز الكمبيوتر المحمول طوال اليوم، وأود أن الاستمتاع بالحياة إلى أقصى اقتراحي لها، هو استخدام شاف الطريق أنا استخدامها، مع نظام آخر، دون ر استخدامها في حد ذاته. شكرا للمشاركة. أتمنى أي شخص قادر يمكن أن تنتج لوحة القيادة لMTF ويقمن أزواج. أيضا توضيح الخروج مرة أخرى هل تستخدم أعلى TF شاف أو باستخدام أعلى TF الرسم البياني aelimian، كنت تبحث فعلا عن هذا المؤشر لأطول وقت، وأنا كولدن ر العثور عليه، وهذا هو السبب في أنني عينت شخصا إليها البرنامج بالنسبة لي. أنا لا أعرف من أي لوحة أجهزة القياس حول أن لديه أي من المؤشرات MTF. أنا م باستخدام أعلى فريق العمل شاف. هكذا على سبيل المثال، وأنا استخدم M5 الرسم البياني، ولكن أنا وضعت فريق العمل على shaff إلى 60 لزمني H1. أنا قد رأيت شاف تعمل بشكل جيد جدا على الإطار الزمني H1. تحقق من الصورة قمت بتحميل، آمل أن يكون هذا وتأمل أن توضح قواعد دخول. يمكنني استخدام مستويات 25/75، للمساعدة في الحد من كمية التنبيهات إيجابية كاذبة. المثل البحرية: أولا-ربع 2016 والأسطول الحالة مع التعليق مايو. 10، 2016 22:31 pgnpq المثل البحرية صدر الوضع أسطول مايو وفي 1Q 16 اليوم. أعلنت شركة بتروبراس أنه سينهي في وقت سابق DPDS3 في أغسطس 2016. وكان الدخل 265120000 أسفل 11.5 الربع خلال الربع مع خسارة صافية قدرها 5210000 أو 0.06 للسهم الواحد. ويبلغ المخزون حالة التشبع في الشراء اليوم مع مؤشر القوة النسبية عند 73، والذي ينبغي أن يكون إشارة بيع. هذا المقال هو تحديثا لمقالتي السابقة عن المثل في 12 مارس، 2016. الأسطول تقرير حالة 9 مايو 2016، انقر هنا. ويقدر تراكم فقط. المثل هو بما في ذلك 142 مليون المتنازع عليها من قبل Patrobras التي لن تدفع و46 مليون بسبب انتهاء L784. كان المتراكمة كما في 31 مارس 2019 المشار إليه من قبل الشركة ما مجموعه 806 مليون دولار. ولكن تم استبعاد هذين البندين سبق وأن 618 مليون نسمة. اعتبارا من 2016/5/9 المتراكمة تقدر 552 مليون دولار. ومع ذلك، يجب أن المثل دفع صاحب المنقب 1 والمنقب 5 المؤجرة. هو مستحق ما مجموعه 307 مليون دولار (38 م / 2016، 41m / 2017، 33M / 2018، 31M / 2019 و164m / 2020). على افتراض هذا المبلغ المخصوم من تراكم المثل ليس لديها سوى 245 مليون اليسار. سبل الانتصاف المتاحة لنا بموجب هذه العقود. ومن المتوقع أن المثل DPDS3 حاليا للعمل حتى أغسطس عام 2016، وفقا لشركة بتروبراس تفسير العقد. اعتبارا من 31 مارس 2016، عقد الحفر المثل DPDS3 يشكل 191 مليون لدينا عقد خدمات الحفر المتراكمة، بما في ذلك 142 مليون ينافس عليه بتروبراس. فإن أي تغييرات جوهرية في هذه شروط العقد يكون له تأثير جوهري على المركز المالي لدينا. 1Q 16 لقطة المالية (6/4 متتالية) صدر المثل في الخارج نتائج الربع الأول من العام يوم 10 مايو، وكان عام 2016. الإيرادات 265120000 أسفل 11.5 الربع خلال الربع. كان الوضع أسطول الكئيب كما ترون أعلاه. اليوم، وارتفع السهم على هذه الانباء. في الحقيقة أنا لا أرى أي إيجابية في هذا الموقف وفي العكس من ذلك، لقد وجدت نتائج بالغة السوء، ولكن أنا سعيد أن المخزون قفز 15 اليوم. هذا هو راحة مؤقتة جيدة لبعض المساهمين، وهو محل تقدير دائما. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه الإيجابي لا يمكن أن تبرر حقا جوهريا، وسيتعين علينا أن ننتظر حتى PGNPQ ستخرج من الإفلاس أولا. وFSR يظهر انهيار كامل للإيرادات انطلاق Q2 16، والوضع لن يتغير حتى بعد منتصف عام 2017. في الواقع، سوى 13 الآمرة تعمل، وسوف 5 الآمرة لفة قبالة العقد قبل نهاية عام 2016. وكنت أتوقع عقدا جديدا لMSS1 التي أنجزت بها لمدة 5 سنوات SPS مؤخرا، ولكن لم ترد انباء ليست أنباء طيبة، في الوقت الراهن. وتوقعت الشركة إيرادات لعام 2017 حتى عام 2019 كان مبالغا فيه تماما في رأيي، وأنا أتساءل عما إذا كان سيتم قبول خطة الإفلاس مع هذه الأرقام مبالغ فيها قد، في الواقع، لأن الخيار الآخر سيكون مدمرا جدا للجميع. سيتعين علينا أن ننتظر شهرا آخر قبل الحصول على الجواب. وعلق لي على الخطة يوم 26 مارس 2016. هنا الإيرادات المتوقعة: أنا لا أنصح للاستثمار في هذه الشركة، للأسف، وأنا لا أرى أي مصلحة في تداول الأسهم توليه عالية المخاطر وعدم اليقين التي تعلق على الوضع الفعلي. ومع ذلك، مع الحق توقيت يمكن لأي شخص الحصول على بعض الربح للخروج من هذا الوضع ومع ذلك، فقد يبلغ المخزون حالة التشبع في الشراء اليوم مع مؤشر القوة النسبية عند 73، والذي ينبغي أن يكون إشارة بيع. الكشف: I / ليس لدينا أي مناصب في أي الأسهم المذكورة، وليس لديها خطط لبدء أي مناصب في ال 72 ساعة القادمة. كتبت هذا المقال نفسي، وأنه يعبر عن آراء بلدي. أنا لا تلقي التعويض عن ذلك (ما عدا من يبحث ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة الذي هو مذكور في هذه المقالة الأسهم. قراءة المقال كاملا هذا المقال لأعضاء محترفين فقط الحصول على الوصول لهذه المادة والمواد 15000 PRO الحصري من 200 / م المهتمين في الترقية إلى كتاب للمحترفين موعد مع مدير حسابات للمحترفين لمعرفة ما إذا PRO هو حق لكم. نعم، أنا م المهتمة ر دون موسعات القصبات العمل عند الرضع المرضى المنومين فرق الأطفال يمكن أن يكون يستكبرون عندما تعطى موسعات الشعب الهوائية قبل الموظفين ED للرضع الصفير، مشيرا بشكل صحيح لعدم وجود أدلة على فائدة سريرية (1). بيد أن هناك ميمي استمرار هناك أنا د أحب أن أعرف من أين أتى ذلك. على ما يبدو، بيتا 2-مستقبلات موجودة من الأسبوع الحملي ال16 (2). أظهر فحص وظائف الرئة من التهوية والرضع منخفضة جدا في الوزن عند الولادة أن بعض ردت باستمرار إلى منبهات بيتا في حين البعض الآخر لم يفعل (3). وتفيد دراسة نشرت حديثا أن ربع الأطفال الرضع التهوية الميكانيكية مع التهاب القصيبات كان المستجيبين لألبوتيرول المستنشق، الذي يعرف بأنه انخفاض في مقاومة الجهاز التنفسي أكثر من 30 دون خط الأساس (4). وخلاصة القول: لم يثبت موسعات القصبات بيتا ناهض لتحسين النتائج السريرية في التنفس الرضع. ولكن بعض الاطفال الذين يعانون من بعض الاضطرابات التنفس وسوف تظهر استجابة من حيث الوظيفة الرئوية. المستقبلات هناك، وفي العروض التقديمية التي تهدد الحياة يجب بالتأكيد أن تعتبر موسعات الشعب الهوائية. خلفية: الأزيز هو عرض من أعراض شائعة في مرحلة الطفولة وهو سبب شائع لكلا مشاورات الرعاية الصحية الأولية ودخول المستشفى. منبهات Beta2-الأدرينية (B2-منبهات) هي الأكثر استخداما كما قصبي ولكن فعاليتها مشكوك فيها. الأهداف تحديد فعالية B2-ناهض لعلاج الاطفال الذين يعانون من المتكررة وأزيز مستمر. استراتيجية البحث تم تحديد التجارب ذات الصلة باستخدام قاعدة بيانات الخطوط الجوية مجموعة كوكرين (CENTRAL)، مدلين ومعلومات PubMed. استخدم البحث في قاعدة البيانات على النحو التالي: أزيز أو الربو والرضع أو الأطفال وقصير المفعول بيتا ناهض أو سالبوتامول (المتغيرات)، ألبوتيرول، تيربوتالين (المتغيرات)، Orciprenaline، فينوتيرول معايير الانتقاء التجارب العشوائية المضبوطة مقارنة أثر B2-ناهض ضد وهمي في الأطفال أقل من 2 سنة من العمر الذي كان قد تلقى اثنين أو أكثر من الحلقات السابقة من أزيز، لا علاقة لها شكل آخر من أشكال مرض الرئة المزمن. جمع وتحليل المعطيات: اجتمعت ثماني دراسات معايير إدراجها في هذا التحليل التلوي. التحقيق الدراسات المرضى في ثلاثة أماكن: في المنزل (3 دراسات)، في مستشفى (2 الدراسات) وفي وظيفة مختبر الرئوي (3 دراسات). كان مقياس النتيجة الرئيسي التغير في معدل التنفس إلا للدراسات المجتمعية حيث استخدمت عشرات أعراض. النتائج الرئيسية: وكانت دراسات غير متجانسة بشكل ملحوظ وبين المقارنات الدراسة كانت محدودة. تحسن في معدل التنفس، لوحظت النتيجة أعراض وتشبع الأكسجين في دراسة واحدة في قسم الطوارئ التاليين nebulisers سالبوتامول ولكن هذا لم يؤثر على دخول المستشفى. كان هناك انخفاض في التفاعل الشعبي التالية سالبوتامول. لم يكن هناك فائدة كبيرة من أخذ سالبوتامول استنشاقه منتظم على عشرات أعراض سجلت في المنزل. المؤلفين S الاستنتاجات: لا توجد أي فائدة واضحة لاستخدام B2-منبهات في إدارة أزيز المتكررة في العامين الأولين من الحياة على الرغم من أن هناك أدلة متضاربة. في الوقت الحاضر، يجب أن يتم تنفيذ المزيد من الدراسات إلا إذا كانت الفئة من المرضى يمكن أن تكون محددة بوضوح، وهناك معلمة نتائج مناسبة قادرة على قياس استجابة. عن طريق حفز استرخاء سريع وطويل من العضلات الملساء الشعب الهوائية، وتعتبر بيتا 2-منبهات، كما موسعات الشعب الهوائية أكثر فعالية. بيتا 2-مستقبلات موجودة من الأسبوع الحملي ال16، موضحا استجابة الشعب الهوائية المحتملة في الأطفال الأصغر سنا. بيتا 2-منبهات لا تحث على أي رد قصبي في الأطفال الأصحاء. وأشار قصير المفعول بيتا 2-منبهات (سالبوتامول أو ألبوتيرول، تيربوتالين) لنوبات الربو، حسب الحاجة في حالات الربو المزمن، وللوقاية من أعراض أثناء الجهد. أنها آمنة ومأمونة. ومضغوطة الطريق أكثر كفاءة الإدارة في الأطفال قبل سن المدرسة أجهزة الاستنشاق بالجرعات المقننة المستخدمة مع جهاز الفاصل. لذلك، أيا كان مسار استنشاق المختار (استنشاق، والحقن، أو بالإرذاذ المستمر في نوبة الربو الحاد)، هناك حاجة إلى مؤشرات أكثر معينة وجرعات في الأطفال الصغار. منذ فترة طويلة بالنيابة بيتا 2-منبهات (فورموتيرول، سالميتيرول) لا يؤذن في فرنسا في الأطفال دون سن 4-5 سنوات من العمر يتوقف على المخدرات المستخدمة. بسبب تركيبات الفم الجديدة والاعتبارات الأخيرة حول استخدامها في نوبة الربو، بدلا من قصير المفعول بيتا 2-منبهات، دلالة في الأطفال المصابين بالربو قبل سن المدرسة يمكن أن يعاد النظر. لتحديد ما إذا كان هناك بعد الولادة محددة (PNA) أو سن postconceptional (PCA) الذي التهوية الخدج تستجيب للمنبهات بيتا، قمنا بتقييم 15 الرضع مع العمر الحملي متوسط ​​26.5 / - 1.5 أسابيع ويعني الوزن عند الولادة 0.89 / - 0.23 كجم الذين يحتاجون التهوية الميكانيكية في 10 يوما من العمر. تم إجراء الأسبوعي اختبار أداء الرئتين (PFT) قبل و1 ساعة بعد تناوله من ألبوتيرول. أخذ المجموعة ككل، وكذلك الأطفال الرضع الفردية، وأظهر تحليل الانحدار لا توجد علاقة بين استجابة إيجابية وإما السلطة أو محكمة التحكيم الدائمة. تقييم الرضع الفردية، ومع ذلك، أظهر أن بعض ردت باستمرار إلى منبهات بيتا في حين البعض الآخر لم يفعل. ونحن نوصي PFT الفردية لتحديد تلك الرضع الذين سيستفيدون من استخدام منبهات بيتا. 4. الميكانيكا الرئوية بعد العلاج ألبوتيرول في الرضع التهوية الميكانيكية مع التهاب القصيبات J الربو. 2012 سبتمبر 49 (7): 688-96 اضغط لقراءة خلفية مجردة وأهدافها: النزلات الشعبية هو سبب شائع من الأمراض الخطيرة عند الرضع. وكثيرا ما تستخدم استنشاقه (2) موسعات القصبات ناهض كجزء من العلاج، على الرغم من فعالية غير مثبتة. وكان الغرض من هذه الدراسة لوصف استجابة الفسيولوجية لهذه الأدوية عند الرضع تنبيب وميكانيكيا التهوية لالتهاب القصيبات. المواد والطرق: أجرينا محاكمة مستقبلية العلاج ألبوتيرول في الرضع تنبيب والتهوية الميكانيكية لالتهاب القصيبات. قبل ولمدة 30 دقيقة بعد العلاج ألبوتيرول المستنشقة، وتم تحديد التقييمات متتابعة من الميكانيكا الرئوية باستخدام تقنية قاطع على الأنفاس المتكررة على التوالي. النتائج: أربعة وخمسون التحق الرضع. وكان متوسط ​​العمر 44 يوما (25-75 المجال بين الشرائح الربعية (الربعية) 29-74 يوما)، يعني طول المستشفى الإقامة (لوس) وكان 18.3 13.3 يوما، يعني كان وحدة العناية المركزة لوس 11.3 6.4 أيام، وكان متوسط ​​مدة التهوية الميكانيكية 8.5 3.5 أيام. خمسين في المئة (ن 27) من الأطفال كانوا من الذكور، 81 (ن 44) كان التأمين العام، 80 (ن 41) كانت قوقازي، و 39 (ن 21) كانت اسباني. وكان أربعة عشر من 54 (26) انخفاض في الجهاز التنفسي مقاومة النظام (RRS) التي كانت أكثر من 30 دون خط الأساس، وكان يعرف بأنه المستجيبين لألبوتيرول. لم يترافق ردا على ألبوتيرول مع العوامل الديموغرافية أو نتائج العلاج في المستشفيات مثل لوس أو مدة التهوية الميكانيكية. ومع ذلك، وزيادة RRS والخداج، وارتبطت العرق غير اسباني مع زيادة لوس. الاستنتاجات: في هذه الفئة من السكان من الأطفال الرضع التهوية الميكانيكية مع التهاب القصيبات، وكان عدد قليل نسبيا انخفاضا في المقاومة الرئوية في الاستجابة للعلاج ألبوتيرول استنشاقه. لم يترافق هذا الرد مع تحسينات في النتائج. آخر الملاحة نصائح الأعلى التحديثات الأخيرة المحفوظات

No comments:

Post a Comment